المركز الرابع| حسين الشحات يصل لهدفه رقم 20 فى أفريقيا ويتساوى مع وليد سليمان

حسين الشحات
حسين الشحات

وصل  حسين الشحات، لاعب الأهلي، إلى الهدف رقم 20 خلال مشاركته مع الفريق  في البطولات الأفريقية بعد ما نجح في التسجيل في مباراة يانج أفريكانز التي انتهت بفوز الاحمر بهدف دون رد، بختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الهدف رفع  حسين الشحات رصيده من الأهداف التي سجلها أفريقيا للهدف الـ20 مع الأهلي، كما أحرز اللاعب الهدف رقم 17 له في دوري أبطال أفريقيا، ليتساوي  مع وليد سليمان بعدد 20 هدفا في البطولات الأفريقية، احتل بها المركز الرابع بقائمة هدافي لاعبي الأهلي في البطولات الأفريقية.

وفاز النادي الأهلي على يانج أفريكانز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخير من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد ختام الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة بعد خسارة شباب بلوزداد من يانج أفريكانز.
ويقع النادي الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:- 
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات وبيرسي تاو.
خط الهجوم: موديست.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: رضا سليم وحمزة علاء ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وكريم فؤاد وطاهر محمد ومحمد هاني وكريم الدبيس ووسام أبو علي.

وبدأ نادي يانج أفريكانز بقيادة ميجيل جاموندي، المباراة بتشكيل مكون من:-

حارس المرمى: دجيجي ديارا.
خط الدفاع: كواسي أتوهولا – ديكسون جوب – إبراهيم حمد – لوماليسا موتامبالا.
خط الوسط: خالد أوتشو – باكوم زوزوا - مدثر يحيى.
خط الهجوم: ستيفان كي – كينيدي موسوندا - جيدي جنادو.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة الثانية

حسم  بالتعادل الإيجابي  مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما  باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي: 12 نقطة من 6 مباريات.
يانج أفريكانز: 8 نقاط من 6 مباريات.
شباب بلوزداد: 8 نقاط من6 مباريات.
ميدياما: 4 نقاط من 6 مباريات.

حكم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم«كاف»، مباراة الأهلي  ويانج أفريكانز التنزاني، للحكم الدولي البنيني لويس ديجيندو، ويعاونه مساعدين من بنين وهم، إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا، ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة يانج أفريكانز